The Creative Pharaoh 2009 .. 2024 ... مدونة المهندس الفيزيائى حسن السيسى


اى جملة فى هذه المدونة انا كتبتها او اى حكاية انا حكيتها مهما كانت صغيرة او كبيرة استطيع اثباتها اما بمستند رسمي او مكالمة تليفون مسجلة او فيديو مسجل
المدونة 460 مقالة تقريبا ... 410 مقالة باللغة العربية و 50 مقالة باللغة الانجليزية و البومات مستندات و ادلة هامة جدا و عدة فيديوهات شخصية و تسجيلات صوتية
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ... و لا حول ولا قوة الا بالله ... و حسبى الله ونعم الوكيل ... وافوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد
00201276307556
=============================

Total Pageviews

Friday, July 11, 2014

اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمدا رسول الله ... 11 يوليو 2014

==

الحمد لله رب العالمين ... فى ال 72 ساعة الاخيرة تم صناعة مؤامرة لشخصى غاية فى الابداع الركيك و المكرر ... وكان نهاية المرحلة الاولى منها خناقة و تكسير نظارتى الطبية ثم ذهابى للمستشفى و تقرير طبى ثم الذهاب الى قسم الشرطة بصحبة المحامى و قريبا النيابة لان "" المواطنين الشرفاء "" لم يوفقوا فى مهمتهم معى حتى الان وانا كنت منتظر هذه الخطوة من بعد القبض على الاستاذ مجدى حسين لان الدور علية دلوقتى ... جميع الاوراق الرسمية موجودة فى البوم الصور على يسار المدونة و هو اهم البوم و عنوان الالبوم مخابـرات وخارجية وقضاء ورئاسة بالمستندات ... المستند المرفق مع المقالة لم انشره من قبل و هو رسالة خاصة لاحد متابعين مقالاتى ... دمى فى رقبة القضاء المصرى و النيابة والمخابرات المصرية و اللهم اكتب لنا الشهادة فى شهر رمضان الكريم ... ان شاء الله تعالى انا مش هااكون سليمان خاطر ولا محمود نور الدين ... و لا حول ولا قوة الا بالله و افوض امرى الى الله و اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمدا رسول الله ...